إعلان

الببلاوي: يجب أن يدفع الجميع الثمن لكى نجني ثمار ما اجتهدنا من أجله

05:14 م الأحد 22 ديسمبر 2013

الببلاوي: يجب أن يدفع الجميع الثمن لكى نجني ثمار م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

طالب الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، الشباب بالتضحية من أجل مصر في هذه الفترة الحرجة، مشيراً إلى أن مصر بحاجة إلى أبناءها، ولابد من أن يدفع الجميع الثمن لكى نجني ثمار ما اجتهدنا من أجله وهو بناء البلاد.

ودعا أحد شباب النوبة، رئيس الحكومة، خلال الملتقى الأول لشباب النوبة المنعقد دار المشاة بمدينة نصر، اليوم الأحد، إلى الاهتمام بالقرى الأكثر فقرا في النوبة، لافتا إلى أن هناك العديد من المشاكل مع وزارات الزراعة والري والإسكان، خاصة أن النوبة تعاني من عدم توفير المياه الكافية لري اراضيهم، مطالبا بسرعة الربط بين مصر والسودان، وايجاد منفذ أو طريق للبحر الأحمر، والاهتمام بالمستشفيات والوحدات الصحية، وإصدار التراخيص الخاصة بالجمعيات الأهلية.

في سياق متصل رد رئيس مجلس الوزراء، أن مطالب أهالي النوبة مشروعة، لافتا إلى أن المطالبة بتطوير القرى الأكثر فقرا، ليس فقط في النوبة إنما في الصعيد باكمله، والمح إلى أن كل مطالب أهالي النوبة تحت الدراسة الفعلية، مشيرا إلى أن رئاسة مكتب الوزراء، لها مكتب خاص بها بالنوبة.

وأضاف الببلاوي أن النوبة عانت كثيرا، لافتا إلى أن الضغط على الحكومة شديد للغاية، وأن الكثير يعتقد أن الحكومة لديها عصاة سحرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان