إعلان

''أبو مازن'' في القاهرة للقاء منصور ومدير المخابرات العامة

02:34 م الجمعة 20 ديسمبر 2013

''أبو مازن'' في القاهرة للقاء منصور ومدير المخابرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

يصل إلي القاهرة اليوم الجمعة الرئيس محمود عباس '' أبو مازن'' في زيارة تستغرق يومين للمشاركة في الاجتماع غير العادي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب الذي يعقد السبت بمقر الجامعة، حيث يبحث الاجتماع في المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمفاوضات الجارية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وقال سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور بركات الفرا إن الرئيس عباس سيطلع وزراء الخارجية العرب على مسار المفاوضات والنتائج التي تم التوصل إليها والخطوات المستقبلية التي يجب علينا اتخاذها، وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية والممارسات والانتهاكات الاسرائيلية للمقدسات والأراضي الفلسطينية وسبل مواجهتها.

وأضاف الفرا أن الرئيس عباس سيلتقي مساء الجمعة بالوزير محمد فريد التهامي مدير المخابرات المصرية العامة، وصباح السبت سيلتقى الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور لاطلاعه على أخر التطورات.

من جانبه، قال نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي إن الاجتماع الذي سيعقد برئاسة وزير الخارجية الليبي بعد غد السبت بمقر الجامعة العربية بالقاهرة جاء بناء على طلب الرئيس عباس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان