إعلان

محافظ الجيزة: ''السيسي'' وافق علي تنفيذ وتمويل 4 مشروعات خدمية لأهالي كرداسة

01:16 م الجمعة 20 ديسمبر 2013

محافظ الجيزة: ''السيسي'' وافق علي تنفيذ وتمويل 4 م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

كشف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، صدق على تنفيذ وتمويل 4 مشروعات خدمية لأهالي مركز ومدينة كرداسة، تشمل تغطية مصارف تخترق الكتل السكنية وإنشاء مجمع رياضي ومخبز آلى ينتج خبز مدعم تحت إشراف القوات المسلحة .

وقال المحافظ، خلال بيان صحفي، حصل مصراوي علي نسخة منه، اليوم الجمعة، إن المحافظة وفرت الأراضي اللازمة لإقامة هذه المشروعات والتي من شأنها المساهمة فى تقديم خدمات تفتقر إليها هذه المناطق كهدية لأهالي المدينة من القوات المسلحة واستمرار نهر العطاء للحياه المدنية .

وأكد عبد الرحمن، أنه سيتم إستغلال أول قطعتين من هذه الأراضي بحيث يقام على القطعة الأولى وحدة متكاملة لإنتاج الخبز بمنطقة حوض الحاجر تخدم أهالي المنطقة والقرى المحيطة، فضلا عن إقامة مجمع رياضي متكامل بمنطقة حوض المقابر بكرداسة بجوار مجمع المدارس لإقامة الأنشطة الرياضية به.

وأضاف المحافظ أنه استجابة لطلب اهالي المنطقة المحيطة بمصرف كرداسة والمعروف بإسم رشاح الأكشر سيتم تغطية 400 متر من المصرف فى الجزء الواقع داخل الكتلة السكنية والممتد من كرداسة وحتى الجهة القبلية من كفر غطاطى وذلك بتمويل مالى من القوات المسلحة حيث تضرر الأهالى من إلقاء المخلفات والقمامة بالمصرف مما يضر بالصحة العامة للمواطنين .

وقال خيرى مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية مكونة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي والإتصالات والغاز والري وذلك للوقوف على المعوقات التي تعوق تنفيذ المشروعات والعمل على ازالتها على الفور .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان