إعلان

محام شفيق: موكلي ساهم في إسقاط مرسي.. وبراءته ''عنوان الحقيقة''

12:48 م الخميس 19 ديسمبر 2013

محام شفيق: موكلي ساهم في إسقاط مرسي.. وبراءته ''عن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف شوقي السيد، محامي الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق في الانتخابات الرئاسية، حكم محكمة جنايات القاهرة صباح اليوم الخميس، ببراءة موكله في قضية أرض الطيارين بعنوان الحقيقة، مؤكدا أن إثارة هذه القضية جاء بدافع الانتقام والتشهير من أحمد شفيق على حد قوله.

وقال السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''بث مباشر''، المذاع على قناة ''سي بي سي'' اليوم الخميس: ''قاضي التحقيق في قضية أرض الطيارين محسوبا على جماعة الإخوان المسلمين وكان يجاملهم في هذه القضية وهو من قدمها وخلق منها 5 قضايا أخرى بقصد التشفي والتشهير ولكن الظلم لا يدوم، وإحالة قاضي التحقيق للصلاحية جاء لارتكابه مخالفات وإخلاله الجسيم بمقتضيات العدالة ولعبه بالسياسة''.

وعن إمكانية عودة شفيق، مرة أخرى لمصر، أكد شوقي السيد إمكانية عودة موكله في أي وقت يريده لمصر باعتباره مواطنا مصريا ومن الشخصيات العامة التي لعبت دورا في الإطاحة بنظام الرئيس السابق محمد مرسي، حسب قوله، لافتا إلى أن هناك قضية واحدة لشفيق وهي قضية كازبلانكا سيحكم فيها اليوم.

وقد برأت محكمة جنايات القاهرة صباح اليوم الخميس كل من علاء وجمال مبارك وأحمد شفيق في قضية ''أرض الطيارين'' من تهمة الاستيلاء على مساحة 40 ألف متر من أراضي منطقة البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية والمخصصة لجميعة الضباط الطيارين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان