إعلان

وزير التضامن: البرادعي رجل وطني.. ومصر لا يحكمها العسكر

10:50 ص الإثنين 16 ديسمبر 2013

وزير التضامن: البرادعي رجل وطني.. ومصر لا يحكمها ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق بالرجل الوطني، رافضا الاتهامات التي توجه له بالخيانة والانتماء لما يطلق عليه الطابور الخامس - على حد قوله.

وقال البرعي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "أجرأ كلام"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مساء أمس الأحد: "استقالة البرادعي عقب فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر جاءت بسبب شخصيته الرافضة للمواجهات، فهو ليس لديه القدرة على المواجهة مع الأحداث السياسية، فهو فضل ترك الحكومة لأنه اختلف معها في الرأي، ولكن هذا لا يعني إغفال دوره الوطني الذي لعبه قبل وأثناء وبعد ثورة 25 يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013".

واتهم وزير التضامن، نظام الرئيس السابق محمد مرسي بالنظام الإقصائي والفاشي - على حد قوله، مشيرا إلى أن النظام المصري الحالي ليس عسكريا بلباس مدني كما يشيع وأن معالم الدولة المصرية لم تتحدد حتى الآن حسب قوله.

وعبر الدكتور أحمد البرعي، عن رضائه الكبير عن الدستور الجديد لما يتضمنه من حقوق اقتصادية واجتماعية، لافتا إلى أهمية التصويت على الدستور لاستكمال خارطة الطريق وإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية بعد ذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان