إعلان

''مرشح الثورة'' تدعو جبهة الإنقاذ والأحزاب لدعم صباحي الرئاسة

01:27 م الجمعة 13 ديسمبر 2013

''مرشح الثورة'' تدعو جبهة الإنقاذ والأحزاب لدعم صب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

طالبت حملة مرشح الثورة، جبهة الإنقاذ الوطني وجميع الأحزاب والقوى السياسية إلى حسم موقفها من دعم مرشح رئاسي مدني ثوري، مؤكدة أنها ترى أن الوقت الحالي هو المناسب لحسم وإعلان المواقف من أجل مصلحة مصر الثورة.

وأكدت الحملة، في بيان لها، اليوم الجمعة، على أن أهم الشروط الموضوعية التي يجب أن يتم الاختيار على أساسها هي أن يكون المرشح مدنيا ومن قلب الصف الثوري وله مواقف ثورية وتاريخ نضالي.

وأوضح البيان أن حملة مرشح الثورة، هي حملة ثورية مستقلة أعلنت منذ تأسيسها عن دعمها لحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي المصري والمرشح الرئاسي السابق، وذلك وفقا للشروط الموضوعية السابق ذكرها، مشيرة إلى أنه المرشح الأنسب والأوفر حظا باعتباره صاحب تجربة حصل خلالها على ما يقرب من خمسة ملايين صوتا.

وعلى ذلك فإن حملة مرشح الثورة، دعت جبهة الإنقاذ الوطني وجميع القوى الثورية إلى إعلان دعم صباحي مرشحا للثورة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واضعين أهداف الثورة وأحلام شهدائها نصب أعينهم حتى تصل الثورة إلى الحكم ويتحقق هدف من أهدافها في رئيس مدني ثوري يتم البدء معه رحلة وضع باقي أهداف الثورة في حيز التنفيذ، حسب البيان.

وعلى جانب آخر أدانت حملة مرشح الثورة، العمل الإجرامي، الذي استهدف أحد معسكرات الأمن المركزي بمحافظة الإسماعيلية، مساء أمس الخميس.

وأكدت الحملة في بيان لها صباح الجمعة، على رفضها لكافة أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف المدنيين العزل أو قوات الجيش والشرطة.

ودعت الحملة كافة أعضائها بمحافظة الإسماعيلية وأبناء محافظات القناة التوجه للمستشفى العام بالإسماعيلية الموجود بها المصابين جراء الحادث للتبرع بالدم لهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان