إعلان

بالفيديو.. مصطفى يونس يروي تفاصيل مقابلته مع مبارك داخل المستشفى العسكري

07:39 ص السبت 09 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الكابتن مصطفى يونس، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عبر له أثناء لقائه به في المستشفى العسكري بالمعادي عن حزنه على استمراره قيد الإقامة الجبرية رغما عن القانون الذي لا توجد به مادة تنص على الإقامة الجبرية.

وأضاف يونس في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صح النوم'' المذاع على قناة ''التحرير'' الجمعة، ''أنا كنت أول لاعب كرة قدم يزور مبارك ويدخل منزله عام 1985 وشعرت وقتها ببساطة الرجل للدرجة التي جعلتني أنسى أنني أجلس مع رئيس الجمهورية، ومن 48 ساعة أثناء زيارتي لمبارك شعرت كذلك بنفس المشاعر ببساطة الرجل وأنه مهموم بمصر وشعرت بوطنيته وحبه لمصر في كل كلمة يقولها''.

وأشار يونس أن الرئيس الأسبق حسني مبارك أوضح له أن قراره بالبقاء في المستشفى يعود لعدم رغبته في إثارة المشاكل والبلبلة في المجتمع المصري، لافتا لحزن مبارك على خسارة المنتخب المصري الثقيلة أمام المنتخب الغاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2014.

وعن رأي مبارك في محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي أوضح يونس أن مبارك قام بالتعليق فقط على طريقة تعامل مرسي مع المحكمة وأوضح احترامه وتقديره للقضاء وعدم تدخله في عمل السلطة القضائية طوال ال30 عاما التي حكم فيها مصر.

وأكد يونس بعد ذلك عدم خوفه من تبعات زيارة الرئيس الأسبق حسني مبارك، لافتا لطلبه زيارة مبارك من قبل ورفض أبنائه علاء وجمال مبارك الزيارة خوفا من تعرضه لمشاكل عقب الزيارة.
وهاجم يونس بعد ذلك ثورة 25 يناير واصفا إياها بنكسة 25 يناير التي فرقت الشعب والأسرة المصرية -حسب قوله- مشيدا في هذا الإطار بدور الرئيس الأسبق مبارك في التنحي وقتها حقنا للدماء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان