إعلان

١٠ نوفمبر آخر موعد لاستخراج بطاقات عضوية حزب الدستور

08:30 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كررت امانة التنظيم بحزب الدستور دعوتها لكافة المؤسسين للتعجيل باستخراج بطاقات العضوية، بسداد الاشتراك السنوي وتقديم صورة من التوكيل، وصورة او رقم البطاقة.

وجاء علي صفحة الحزب الرسمية وموقعه التنويه بالموعد الاخير المحدد.

وحثت الامانة المؤسسين ان يتوجهوا لأمين تنظيم/عضوية أقرب أمانة أو المقر الرئيسي لأمانة التنظيم بالحزب بالمبتديان يوميا من ١٢ ظهرا حتى ١٠ مساء، وذلك في موعد اقصاه منتصف ليلة الاحد الموافق العاشر من نوفمبر وهو آخر أجل تم مده بعد أكثر من موعد لإغلاق باب العضوية.

يذكر ان امانة التنظيم بالحزب قد اعلنت عن اغلاق باب العضوية والاشتراكات في نهاية شهر اكتوبر تمهيدا لعقد المؤتمر العام للحزب في ٢٠ من شهر ديسمبر وفقا لقرار الهيئة العليا للحزب وقامت بمد اجل الاشتراك للعاشر من نوفمبر لإتاحة الفرصة امام عدد اكبر من المؤسسين للحصول علي بطاقات العضوية التي تؤهلهم للترشح او الانتخاب.

ومن المقرر ان تقوم امانة التنظيم بتسليم جداول الناخبين لمراجعتها و تنقيتها و فتح باب الطعن عليها عقب التاريخ المقرر للدكتور جمال غيطاس المسئول عن قواعد البيانات باللجنة العليا للانتخابات والتي كلفها رئيس الحزب السابق الدكتور محمد البرادعي في ابريل الماضي بالاعداد للمؤتمر العام للحزب بإشراف د عبد الجليل مصطفي، وعضوية خالد علي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والاستاذ جمال غيطاس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان