إعلان

بالفيديو.. العوا ينفي امتلاكه أي وثائق بشأن قتلى رابعة العدوية

02:56 ص الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
أكد الدكتور محمد سليم العوا، رئيس فريق الدفاع عن الدكتور محمد مرسي، الرئيس السابق، أنه قد حصل على تصريح من محكمة الاستئناف بحضور الجلسة الأولى من المحاكمة المقررة يوم الإثنين، ونفى أن يكون قد أدلى بأي تصريحات عن تسلمه كشفاً من مصادر خاصة عن أسماء الضباط والجنود الذين شاركوا في فض اعتصامي رابعة العدوية، والنهضة.
وأضاف العوا خلال اتصال هاتفي لفضائية ''الجزيرة مباشر مصر''، الأحد، ''أكذب شبكة سكاي نيوز العربية فأنا لم أتكلم مع أي شبكة إعلامية أو صحيفة، أو قناة تلفزيونية وإذاعة منذ أكثر من شهر، ولم أتكلم في أي موضوع متعلق بمصر لأسباب أحتفظ بها بنفسي، وليس لدي مستندات لضباط وجنود الذين فضوا اعتصام رابعة العدوية''.
وتابع: ''توقيت نشر هذه الأخبار مقصود به التأثير على فريق الدفاع عن مرسي لأنه قد يؤدي إلى إساءة للأشخاص المدافعين عن مرسي، فهو كذبٌ صريح يثير مسئولية شبكة سكاي نيوز العربية، وسأقاضيهم في أقرب وقتٍ ممكن''.
وعن محاكمة مرسي أكد على أنه من المؤلم لكل محامي أن يتقدم المحامون للدفاع عن هؤلاء المتهمين بطلب 50 تصريح للمحامين فيحصلون على 5 تصاريح فقط، فهذا أمر وقعت فيه محكمة استئناف القاهرة، كما أن التصريح للجلسة الأولى فقط وليس لباقي الجلسات.
وقال إن محكمة استئناف القاهرة عليها أن تصدر تصاريح لكل المحامين لحضور الجلسة، مضيفاً: ''لا أستطيع التعليق على تأمين وزارة الداخلية لمرسي سواء من المحكمة لمحبسه والعكس، وتأمين المحامين أيضاً فهذا واجب الجيش والشرطة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان