إعلان

زاهي حواس في ألمانيا للترويج للمعالم السياحية في مصر

12:10 م السبت 30 نوفمبر 2013

زاهي حواس في ألمانيا للترويج للمعالم السياحية في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

قام وزير الدولة للآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس، بجولة فى عدد من المدن الألمانية فى إطار حملة '' Road Show '' التى تنظمها هيئة تنشيط السياحة لتشجيع السياحة والترويج للمقاصد السياحية فى مصر، وتشمل مدن فرانكفورت وبرلين وهامبورج ونورمبرج، واختتمها بزيارة إلى العاصمة البولندية وارسو.

وألقى حواس، محاضرة بحضور مجموعة من ممثلي كبرى شركات السياحة الألمانية، ووكلاء السياحة والسفر والكتاب السياحيين، حيث قام السفير المصري فى برلين د. محمد حجازي بتقديم المحاضرة بتأكيد أهمية الدور الذي تقوم به شركات السياحة والسفر الألمانية فى الترويج لمصر كمقصد سياحي آمن.

ودعا حواس خلال المحاضرة الألمان إلى زيارة مصر، مؤكدا على توفر الأمن للمقاصد السياحية المختلفة فى مصر وسلامة السائحين، كما ألقى الضوء على عوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها المقاصد السياحية المصرية.

يشار إلى أن زيارة حواس تأتى استكمالاً للجهود التى تقوم بها هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع السفارة والمكتب السياحي، والتى شملت العديد من اللقاءات مع المسئولين وممثلي وكالات السياحة والسفر الألمانية، ولقاءات إعلامية متعددة، بالإضافة إلى تنظيم زيارات للكتاب السياحيين إلى مصر وغيرهم من وكلاء السياحة والسفر للتعرف على حقيقة الأوضاع والتأكد من استقرار الوضع الأمني، وهو ما أسهم فى تخفيف تحذيرات السفر الألمانية إلى مصر نهاية سبتمبر الماضى وإعادة تسيير كبرى الشركات السياحية الألمانية لرحلتها إلى مصر خلال الفترة الماضية، وسط توقعات بعودة معدلات السياحة الألمانية إلى مصر إلى طبيعتها خلال فصل الشتاء القادم، خاصة مع انخفاض اسعار الرحلات السياحية إلى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان