إعلان

أبو عيطة: نهدف لاستقرار البلاد والوصول لبرلمان منتخب وفقا لخارطة الطريق

02:01 م الخميس 28 نوفمبر 2013

أبو عيطة: نهدف لاستقرار البلاد والوصول لبرلمان منت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

قال المهندس كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة،''إن المرحلة الحالية الجديدة تعد مهمة نضالية مؤقتة لاسترداد الوطن من نظامين سابقين، ولابد أن تسير البلد دون الانحراف وتنفيذ خارطة الطريق وتسليمها لحكومة وبرلمان منتخب''.

وأضاف خلال المؤتمر الذي أقيم اليوم الخميس، بمقر الغرفة التجارية بمدينة المنصورة في اختتام اسبوع السلامة والصحة المهنية الذي أقامته الغرفة بالتعاون مع شركة المياه، أن مهمة استرداد الوطن لن يقوم بها شخص واحد بل كل أفراد الوطن، مشيرا إلى أن هناك أمراض تنتشر في هذا الوطن كأمراض الكلى التي لها علاقة بالمياه وتلوثها، قائلا:''القوي العاملة ترى استحقاق الشعب لتناول مياه نظيفة كما يستحق حكومة قوية''.

وتابع أن ثورة يناير قامت من أجل تقريب المسافات وإزالة الفوراق فإذا تحلى الجميع بهذه الروح فستتقدم البلاد إلى الأمام وهناك برلمان قادم سيتمكن من التشريع وسيخرج الدستور كما استطاع الشباب صياغة خارطة الطريق.

وأوضح أبوعيطة أن خارطة الطريق لم تفرض علينا من أحد لا بالداخل أوالخارج بل أتت الخارطة مخيبة لأمال من بالخارج ولكن المصريين عرفوا طريقهم ومضوا فيه فالدستور القادم لايوجد به جماعة غالبة بل هو تعبير دقيق عن ألوان الطيف المتعددة بهذة الأمة وليس جماعة بعينها كما أن الدستور سيحوي العديد من المواد الهامة المتعلقة برفض التمييز والتأكيد علي الحقوق الاجتماعية والاقتصادية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان