إعلان

بالفيديو.. رولا خرسا ترتدي الأسود على الهواء وأم شهيد تصرخ بكاءً على ابنها

07:32 ص الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

ارتدت الإعلامية رولا خرسا الملابس السوداء، أثناء تقديمها برنامج ''البلد اليوم'' المذاع على فضائية ''صدى البلد''، الأربعاء، واتهمت جماعة الإخوان المسلمين بالمسؤولية الكاملة عن الأحداث التي تحدث في مصر حالياً.

وأضافت قائلة: ''الرئيس السابق محمد مرسي جاء بابن خالة أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، ليعمل رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، والطهطاوي هو صاحب مقولة أن مرسي لن يتراجع قيد أنملة عن الإعلان الدستوري الذي تسبب في الانقسام بين المصريين، وكان يتصل بالإرهابيين في الخارج لإدخالهم إلى مصر، لينفذوا ما حدث اليوم''.

وتابعت: ''مقتل الـ 11 جندي من أبناء القوات المسلحة واصابة 35 بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة في العريش هو من تخطيط المهندس خيرت الشاطر ومحمد بديع، وذلك بعدما فشل الإخوان في اثارة الفوضى في ذكرى محمد محمود الثانية، فالإرهابيون الذين جاءوا من غزة هم من يقتلون أولادنا حالياً في العريش وفي كل أماكن مصر''.

من ناحية أخرى صرخت والدة الشهيد عبدالرحمن حسين دون أن تتحكم في حديثها أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج ''البلد اليوم''، الأربعاء، قائلة لرولا خرسا: ''عبدالرحمن شال علم مصر ..أنتي شفتيه شفتي عبدالرحمن عشان تتكلمي'' واضطرت لإغلاق المكالمة''، وعلقت رولا قائلة: ''بأي ذنب قتل عبدالرحمن.. أمه لها حق أن تشعر بالقهر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان