إعلان

منصور يدعو الشعب للمشاركة في الاستفتاء على الدستور

11:06 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

دعا الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، الشعب المصري إلى الخروج يوم الاستفتاء والمشاركة فيه، واصفًا الدستور الجديد بأنه ثمرة نجاح ثورة 30 يونيو .

وقال عدلي منصور: ''إن الجيش حمى مصر من حرب أهلية، بعد ثورة الشعب في 30 يونيو الماضي، وهذا يدعونا إلى أن نشكر الجيش على دعمه للشعب''.

وأضاف منصور، في تصريحات له مع عدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية في الكويت، اليوم الأربعاء على هامش القمة العربية - الأفريقية الثالثة: ''نسير بخطى ثابته في تنفيذ خارطة الطريق، فالدستور الجديد سيكون ثمرة نجاح الثورة، ولهذا أدعو الشعب لأن يخرج ويشارك في الاستفتاء، الذى سيجرى على الدستور بعد انتهائه، خلال الأيام القادمة''.

وأكد الرئيس منصور، أنه ليس طرفًا في إعداد الدستور، مشددًا على أن لجنة الخمسين هي صاحبة القرار.

كما أكد على أن العلاقات المصرية الروسية، ستشهد تطورًا كبيرًا في المرحلة القادمة، لافتًا إلى التأييد غير المشروط الذى أبداه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال الاتصال الهاتفي بينهما مؤخرا.

وتابع منصور: ''ثورة الشعب في 30 يونيو الماضي، أحدثت زلزالاً جعل جماعة الأخوان تعيد ترتيب بعض الأولويات عند كثير من قياداتها، فأصبحت الآن تضم عناصر لاتتخلى عن العنف وعناصر أخرى تعيد التفكير في أوضاعها، وعناصر ثالثة انسحبت من المشهد دون أن تعلن هذا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان