إعلان

بالفيديو.. لحظة تسلل أنصار مرسي لميدان التحرير قبل الاشتباكات

10:01 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير - مصطفى الشيمي:

رصدت عدسة ''مصراوي'' تسلل عدد من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، إلى ميدان التحرير، مساء اليوم الثلاثاء، حيث وصلوا إلى مدخل الميدان من ناحية كوبري قصر النيل، ليتدافعوا متفردين إلى داخل التحرير رافعين علامة ''رابعة''، ومرددين بعض الألفاظ الخارجة عن الآداب، ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

واختلطوا بالمتظاهرين المتجمعين وسط الميدان، قبل دقائق من تجدد الاشتباكات بين مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والمتظاهرين الذين يحيون الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود.

وكانت قد تجدد الاشتباكات بين الطرفين عقب نهاية مباراة مصر وغانا، في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، وطارد معارضي السيسي، مؤيديه إلى خارج الميدان.

وسادت حالة من الكر والفر بين مؤيدي ومعارضي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بميدان التحرير، مساء اليوم الثلاثاء.

وسريعاً تجددت اشتباكات بين قوات الأمن المكلفة بتأمين مبنى جامعة الدول العربية والمتحف المصري بميدان التحرير، وبين المتظاهرين المتواجدين، مساء اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك بعد إطلاق المتظاهرين للألعاب النارية والشماريخ باتجاه قوات الأمن المتمركزة بالقرب من مبنى جامعة الدول العربية والمتحف المصري، مما دفعها للرد بقنابل الغاز المسيل للدموع، وطلقات الصوت لتفريق المتظاهرين.

ولم يبتعد المتظاهرون ولكن تقدم زملائهم تاركين ميدان التحرير وشارع محمد محمود، نحو الاشتباكات بالقرب من جامعة الدول العربية والمتحف المصري.

وأشار مراسل ''مصراوي'' إلى سقوط عدد من الإصابات نتيجة الإصابة باختناق بسبب قنابل الغاز التي يطلقها رجال الأمن تجاه المحتجين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان