إعلان

بالفيديو.. الكفراوي: الببلاوي ''مرتعش''.. وأتمنى من أجهزة الدولة مساعدة السيسي

01:42 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وجَّه حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق، انتقادًا لاذعًا لكل من الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، وجميع الوزراء الحاليين، مؤكداً أن الحكومة لا تقوم بما ينبغي عليها في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الوطن.

و وصف الكفراوي خلال حواره لبرنامج "في الميدان" المذاع على فضائية " التحرير"، الإثنين، الببلاوي بـ"المرتعش والمخضوض"، بسبب تعامل الحكومة مع التظاهرات حيث كان المتوقع من الببلاوي باعتباره على رأس الجهاز التنفيذي المتمثل فى الداخلية والعدل أكثر من ذلك- حسب قوله.

وطالب – ساخرًا - أن يعرض الوزراء الحاليين على أطباء نفسيين، خاصة أن بينهم أشخاص يشكلون خطرًا على أنفسهم وعلى الآخرين، ومن جهة أخرى أبدى الكفراوي استياءه من عملية اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، وعدم وجود حماية كافية لضباط الشرطة المهمين، قائلاً: "ربنا يصبر عائلته ويصبر مصر أيضاً فهو رجل أدى واجبه نحو وطنه ونحو عمله".

وتابع: "مصر تعيش في مسلسل سيِّء أدعو الله أن يخرج مصر منه على خير، فالفترة الحالية من أسوأ الفترات في تاريخ مصر"، مضيفًا: "الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي قال مصر هاتفضل قد الدنيا، وربنا يوفقه، فقد رأيت فيه جسارة عبدالناصر، ودهاء أنور السادات وهذه منحة من عند الله لكن أرجو من أجهزة الدولة أن تقوم بمساعدته".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان