إعلان

بالفيديو.. سيدة تتهم الإخوان بالاعتداء عليها وتمزيق ملابسها وتكسير سيارتها

04:51 ص الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

''اعتدوا عليّ بالضرب، ومزقوا ملابسي، وحاولوا خلع حجابي .. إنهم متظاهري جماعة الإخوان المسلمين''.. بهذه الكلمات روت شيرين أحمد مشهور، التي تربطها صلة قرابة بالمرشد العام الراحل مصطفى مشهور، كيف اعتدى عليها متظاهري الإخوان لأنها حاولت فقط إيصال والدتها العجوز إلى منزلها لتفاجئ بهجوم غوغائي عليها- حسب قولها.

وقالت شيرين، خلال حوارها لبرنامج ''العاشرة مساءً'' المذاع على فضائية ''دريم''، السبت، ''والدتي أصيبت بأزمة قلبية فذهبت بها إلى مستشفى النزهة بمصر الجديدة، والطبيب قال إنه يجب أن تعود لتحصل على قسط من الراحة، وأنا أسكن في شارع نهرو خلف الميريلاند، وأثناء عودتي للمنزل طلبت من متظاهري الإخوان العبور حتى الوصول لمنزلي لإنقاذ والدتها فرفضوا وتعنتوا في الرفض''.

وتابعت: ''وحينما اعترضت فجأة هجم علي مجموعة من الكلاب المسعورة وكسروا زجاج سيارتي، بغل ووحشية وانتقام وحقد، وقام أحدهم بمحاولة فتح الباب لأخرج وقاموا بتمزيق ملابسي لذلك''.

وأضافت ''كنت سأقوم بالانتقام منهم بصدمهم بالسيارة لكنني رفضت أن أقوم بهذا العمل المشين المخالف للإنسانية، وفوجئت أنهم ينعتوني بـ يا كافرة فقلت لهم أنا أم أنتم بعدما ضربوني بلكمة في وجهي وقيام أحدهم بإدخال صوابعه في فمي ولم يهتم المتظاهرون بوالدتي العجوز أو أنني سيدة محجبة، حتى أن أحدهم سرق حقيبة فيها كمبيوتر محمول واستطاع أحدهم أن يعيده مرة أخرى لنا''.

واستطردت: ''قمت بتقديم بلاغ ضد جماعة الإخوان، وقلت لأقاربي من الإخوان أنه تمت إهانتي''.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان