إعلان

صفعات تفضي إلى ثقب بالأذن.. جزاء طالب بسبب ''تسلم الأيادي'' ( فيديو)

09:42 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

كتب - محمد الحكيم:

''تسلم الأيادي'' الأغنية التي تلت ثورة 30 يونيو استفزت مُعلِّم ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين في محافظة الشرقية فما كان منه إلا أن يضرب التلميذ الذي يستمع لها في المدرسة بصفعة على وجهه تسببت له بثقب في الأذن.

قال محمد عبد العزيز، والد أسامة الطالب في المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، الثلاثاء، ''كنت ذاهب إلى عملي في السابعة والنصف صباحاً، وتلقيت اتصالاً مغزاه أن ابني مات في المدرسة، فهرولت إليه ووجدته متعب جدًا فأصبت بانهيار أنا الآخر، وقال لي مدير المدرسة إن هناك مشكلة بين ابني والمُعلِّم، على الرغم أنه الطالب المثالي ومدير الإذاعة المدرسية''.

وتابع: ''منذ يوم طُلب من ابني أن يقوم بتشغيل أغنية تسلم الأيادي، فرفض المُعلم الإخواني وقال له (لا تنشل الأيادي)، فرد عليه ابني قائلاً (لا يا استاذ تسلم الأيادي) وبمجرد أن انتهى من عبارته تلقى عدة صفعات على وجهه وأذنه فوقع أرضاً''.

وأشار إلى أن التقرير الطبي أكد أن أسامة أصيب بثقب في أذنه بسبب اعتداء المعلم على ابنه، لذلك طلب طبيب المستشفى بالذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

من ناحيته قال الطالب أسامة: ''جذبني الأستاذ وضربني ركلاً بقدميه بصورة مستمرة حتى أنقذني منه مدير المدرسة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان