إعلان

أولتراس أهلاوي: ''محاولات جرّنا للشارع ستسبب صدام مزمن لن تتحملوه''

08:18 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

كتب- أحمد جمعة:

نشرت رابطة أولتراس أهلاوي، بيانا، الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أكدت خلاله استكمال سعيها في محاولة لإطلاق سراح أعضاء الرابطة الـ 15، المحتجزين على خلفية الاشتباكات التي وقعة مع الأمن في مطار القاهرة.

وانتقدت الرابطة في بيانها تأخر إعلان حقيقة التهم الموجهة إليهم، وأكدت أن الاحتجاز يأتي على أساس أن ''القضية كلها سياسية''.

وقالت الرابطة: ''القصة كلها محاولة كسر الجروب، وده مش هيحصل حتى في أحلامكم. أولتراس أهلاوي قوتها مش في قياداتها، المجموعة قوتها في أعضائها''.

ودعت المجموعة للتظاهر يوم الأربعاء المقبل أمام النادي الأهلي، والخروج في مسيرة لم تُعلن عن توجهها.
وتواجه رابطة أولتراس أهلاوي -إحدى أكبر مجموعات تشجيع الأندية في مصر- اتهامات بالانتماء لأحزاب سياسية، ومجموعات، أخرها ما ردده الإعلام بالتضامن مع جماعة الإخوان، الأمر الذي نفته المجموعة قبل ذلك.

وأضافت: ''أولتراس أهلاوي عمرها ما هتكون على هوى أي نظام، لأنها كانت وهتفضل بعيدة عن أي استقطاب سياسي، ومن بعد قضية بورسعيد والمجموعة في مكانها الطبيعي داخل الاستاد، وإذا كان للمجموعة موقف هيكون مع الحق في الدفاع عن الحرية اللي مش على هوى الكثيرين''.

وحذرت ''أولتراس أهلاوي'' من محاولات الزج بها في معترك السياسية، وقالت :''الأولتراس مكانها المدرجات وإذا كنتوا بتحاولوا تجروها للشارع تأكدوا أنها هتسبب صداع مزمن ليكم مش هتكونوا قادرين على تحمله''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان