إعلان

وزير الإسكان: رئيس جامعة الأزهر سيمارس عمله من مكتبه الإثنين

07:32 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس إبراهيم محلب، بزيارة يوم الجمعة، إلى جامعة الأزهر بمدينة نصر للاطمئنان على عمليات الإصلاح والترميم التي تتولاها شركة المقاولون العرب للمبنى الإداري، وذلك بعد عمليات التخريب التي قام بها طلاب من أنصار جماعة الإخوان منذ يومين.

وقال وزير الإسكان، في تصريحات له خلال الزيارة: ''دخلت غرف المبنى بالكامل للاطمئنان على سير الأعمال، وسيدخل الدكتور أسامة العبد، رئيس الجامعة مكتبه ليمارس مهامه منه يوم الإثنين المقبل، وستلتزم شركة المقاولون العرب بما طلبناه من الانتهاء من أعمال الإصلاح في أربعة أيام''.

وأضاف أنه تم إصلاح الحوائط المهدمة والأبواب والمكاتب والنوافذ التي تم تكسيرها، بل تم عمل ورشة ميدانية كاملة للأثاث في موقع العمل لإصلاح ما تم تخريبه من أثاث ودهانه من جديد ليعود أفضل مما كان، كما يتم حصر التكييفات التي تم تعطيلها، ليتم إصلاحها.

وأشار الوزير إلى أن الدكتور أسامة العبد طلب إنشاء سور خرساني حول المبنى الإداري للجامعة ببوابات حديدية، وقد تم تكليف الشركة بسرعة البدء في إنشائه من الخرسانة سابقة التجهيز، عقب الانتهاء من الإصلاحات المطلوبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان