إعلان

وزير الري: حملة لإزالة سور مخالف على نهر النيل بالوراق

04:21 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قرر الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والري، انتقال مسئولون بقطاع حماية وتطوير نهر النيل بمعداتهم إلى البر الغربي بمنطقة الوراق، لإزالة سور بطول 100 متر وارتفاع نحو 2 متر، مشدود عليه أعمال نجارة وحدادة تمهيدا لصب الخرسانات والأعمدة الخرسانية وكمر أعلى المبنى يحيط بقطعة من الأرض تقع على مباشرة على كورنيش النيل بالبر الغربي بمنطقة الوراق، فضلا عن إزالة أعمال ردم بمجرى النهر بطول 30 متر وعرض 2متر.

وكان الوزير قد تلقى إتصالا من أحد المواطنين يفيد بقيام أحد المواطنين بالتعدى على حرم نهر النيل من خلال الشروع في بناء سور وردم بعض أجزاء من النهر.

وأوضح الوزير، اليوم الاربعاء، أن هذا السور الملاصق لنهر النيل كان سيحجب الرؤية عن النيل الذي هو حق لجميع المصريين، مشدداً على أنه سيقف بالمرصاد ضد أي محاولة للتعدي على النهر.

وقد هنىء الدكتور عبد المطلب فريق العمل بقيادة رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل ومسؤولي القطاع، على جهودهم في تنفيذ الإزالات والتي تمت على الرغم من عدم انتظارهم لحين قدوم شرطة المسطحات المائية لتأمين عملية الإزالة ، وذلك للتمكن من تنفيذ الإزالات قبيل قيام المتعدي بوضع أي خراسانات، الأمر الذي أدى إلى تعرضهم لبعض الاحتكاكات من المتعدين.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان