إعلان

عبد المجيد: الإخوان تفقد آخر ما تبقى لديها من رصيد

06:21 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

علق وحيد عبد المجيد، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، على الاشتباكات التي وقعت اليوم، بين قوات الأمن وجماعة الإخوان المسلمين، في ذكرى الاحتفال بانتصارات اكتوبر، بأنها تؤكد انفصال قيادة الإخوان كل يوم عن الوضع في مصر، حيث أنها تدفع بأعضاءها وأنصارها إلى مواقف تضعهم في تناقض مع الشعب والمجتمع المصري، دون أي مكاسب يمكن أن تجنيها الجماعة من ذلك.

وأضاف عبد المجيد، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأحد، أن المشهد اليوم وما حدث من اشتباكات بين الجماعة وقوات الأمن بالتزامن مع احتفال الشعب المصري بانتصار أكتوبر، يعبر عن انهيار العقل السياسي للإخوان، ونعزال كامل عن الواقع، وما يحدث فيه، ويشير إلى عجز في رؤية الطريق الذي يسيرون فيه.

وأكد عبد المجيد، أن اختيار الإخوان ليوم السادس من أكتوبر، للتظاهر فيه وتحويله إلى اشتباكات يأكل من آخر ما تبقى لديهم من رصيد لدى المجتمع، قائلاً: ''لعل ما حدث اليوم يثبت للإخوان مرة أخرى أن الطريق الذي يسيرون فيه مسدود، وعليهم مراجعة موقفهم''.

ووجه القيادي بجبهة الإنقاذ، رسالة إلى شباب الإخوان، قائلاً: ''على شباب الجماعة أن يعودوا بأسرع ما يمكن إلى أحضان الوطن، ويراجعون ما يحدث الآن، لكي يتمكنوا من العودة إلى المجتمع''.

كانت قد وقعت اشتباكات بين قوات الأمن في عدة أماكن متفرقة في القاهرة والمحافظات، على خلفية دعوة أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، للتظاهر في ذكرى الاحتفال بالسادس من أكتوبر، ومحاولتهم دخول ميدان التحرير الذي يحتفل فيه عشرات الآلاف بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر، فيما قامت قوات الأمن بغلق كل الطرق المؤدية له.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان