إعلان

عدلي منصور يبدأ غدا أولى جولاته الخارجية في السعودية والأردن

12:46 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

يقوم الرئيس المؤقت عدلي منصور، غدا الاثنين، أول جولة خارجية له منذ توليه الرئاسة في يوليو الماضي، حيث يزور كلا من السعودية والأردن في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بينهما وبين مصر في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يجري الرئيس منصور خلال زيارته للسعودية مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تتناول سبل دعم العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية خاصة ما يتعلق بتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وكان الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي قد أكد عقب لقائه بالرئيس عدلي منصور بالقاهرة في الأول من سبتمبر الماضي أن بلاده ستواصل دعم مصر سياسيا واقتصاديا خلال الفترة الحالية والقادمة نظرا للعلاقات الوثيقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس عدلي منصور بعد غد الثلاثاء إلى العاصمة الأردنية عمان ليعقد جلسة مباحثات مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تتناول دعم العلاقات الثنائية بين مصر والأردن في مختلف المجالات وتحفيز التعاون الإقتصادي والتجاري كما تتطرق المباحثات إلى مناقشة شئون أبناء الجالية المصرية في الأردن وتقديم كل أشكال الرعاية لهم.

كان العاهل الأردني قد قام بزيارة القاهرة في ٢٠ يوليو الماضي في أول زيارة لزعيم أو رئيس دولة لمصر بعد "ثورة ٣٠ يونيو"، فيما اعتبر أنها خطوة ذات دلالة تؤكد دعم الأردن لمصر في المرحلة الانتقالية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان