إعلان

''شباب ضد الانقلاب'': سندخل إلى التحرير غدًا رغم أنف السلطة الحالية

02:21 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ وعبدالله قدري:

دعت حركة '' شباب ضد الانقلاب''، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، من وصفتهم بالأحرار الي الدخول في ميدان التحرير، غداً الأحد، تحت شعار مليوينة ''الزحف إلي ميدان التحرير''.

وأضافت الحركة، عبر بيان لها اليوم، السبت، ''أن إغلاق ميدان التحرير، من قبل السلطات وتحويله إلى ثكنة عسكرية، يكشف مدي ضعف وسقوط الانقلاب العسكري، مؤكدةً أن مؤيدي الرئيس السابق لا يحملون أي عداوات تجاه الجيش ولكن الخلاف مع القادة الفاسدين'' – حسب قولهم.

وقال أحمد عبدالعزيز، منسق اللجنة السياسية لشباب ضد الانقلاب، خلال مؤتمر صحفي للحملة، ''إننا لن نسمح بضياع دمائنا هدراً ولكننا سنحتفظ بحق الدفاع عن النفس ولن نقف مكتوفي الأيدي ورصاصتهم في صدورنا، وسندخل ميدان التحرير رغم أنف الانقلابين''، مؤكدًا أن شباب مصر سيضحون بكل غالي ونفيس ودفع المزيد من الدماء من أجل عودة الشرعية والخلاص من الحكم العسكري- على حد تعبيره

وأكد أحمد عبدالعزيز، أن غداً يوم فاصل في مواجهة ما وصفهم بـ''الانقلابين''، مؤكدًا أن فشلهم في الدخول الي التحرير سيكون من شأنه أن يمد المواجهة إلى مواقع أخري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان