إعلان

قيادي بالمؤتمر: تظاهر أنصار مرسي بالتحرير يوم 6 أكتوبر سيكون بمثابة ''شهادة وفاتهم''

03:28 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال حسام الدين علي، القيادي بحزب المؤتمر، إن إعلان التحالف الوطني لما وصفوه بـ"دعم الشرعية" المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي، الزحف إلى ميدان التحرير، يوم 6 أكتوبر، سيكون بمثابة شهادة وفاة لهذا الفصيل، قائلاً: "في حالة القيام بأي أعمال تخريبية لابد وأن يتم التعامل معهم بمنتهى القسوة، فهم أشخاص يريدون التعدي على شعب في يوم احتفاله بانتصار أكتوبر".

وأضاف علي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هذا اليوم يجمع كل المصريين، وأي محاولة لتشويهه، يعد اعتداء يصب في مصلحة أعداء الوطن، وبذلك يعد هذا الفصيل يقف في صف العدو، مؤكدًا أن من يقف في خلف العدو يعامل معاملته- على حد تعبيره.

وعن إمكانية وقوع أي اشتباكات في هذا اليوم إذا نزل الشعب للحتفال بيوم 6 أكتوبر، قال علي، على الشعب النزول لفرض الأمن، والأجواء الاحتفالية، مضيفًا أنه في حالة تجرأ أي إخواني على الاشتباك مع أحد أو القيام بأي أعمال تخريبية يكون من شأنها أن تعكر صفو هذا اليوم، لابد وأن يتم مواجهة ذلك بأقصى درجات العنف.

وأكد القيادي بحزب المؤتمر، أن الاعتداء على شعب يوم عيده غير مسبوق، حيث لم يفكر فيه أعداء الوطن، داعيًا الشعب للوقوف خلف القوات المسلحة، للحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

واختتم علي تصريحاته، قائلاً: "يتحمل هذا الفصيل الإرهابي أي قطرة دم تسيل من أي جانب، وعلى الشعب محاولة تقويم هذا الفصيل، فهذا هو قدره".

كان قد دعا التحالف الوطني لما وصفوه بـ"دعم الشرعية"،إلى الزحف يوم الأحد 6 أكتوبر، إلى ميدان التحرير، على أن تكون نقاط انطلاق المظاهرات ظهرًا من جميع المساجد الكبرى بمحافظتي القاهرة والجيزة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان