إعلان

''تمرد'': انتقلنا من الاحتجاج إلى البناء وسنشارك في الانتخابات البرلمانية

11:01 ص السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أكد محمد عبد العزيز، مسؤول الاتصال السياسي بحركة تمرد، على أنه ليس  مهمة حركة تمرد هي إسقاط نظام محمد مرسي الرئيس السابق فقط، وإنما لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير ومطالب الشعب، من استقلال وطني  وحرية وعدالة اجتماعية، و حركة تمرد مظلة شعبية في قلبها القوى السياسية.

وأضاف عبد العزيز، خلال حواره في برنامج '' الحياة اليوم '' علي الفضائية '' الحياة '' مساء الجمعة، أن حركة تمرد مستمرة في دورها السياسي الفترة القادمة، بعد انتهاء لجنة الخمسين لتعديل الدستور لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية، وبطبيعة الحال حركة تمرد انتقلت من مرحلة الاحتجاج الي مرحلة البناء، علي حسب وصفه.

وتابع، ''حركة تمرد ستشارك في الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا أنه سيدعم أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية، شرط أن يكون داعما لثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو بشكل واضح وصريح، مؤكدا علي أنه يجب التنسيق بين التحالفات وشباب الثورة لخوض انتخابات البرلمان المقبل.

وأشار أن هدف حركة تمرد الرئيسي، هو عدم إعلاء المصلحة الحزبية والايدلوجية في هذه الفترة الانتقالية، وأن يكون هناك نظام رئاسي ثابت ومستقر، مؤكدا علي أهمية وجود دستور مدني يعبر عن أهداف الثورة، الذي خرج جموع الشعب المصري في ثورتين للمطالبة بتحقيقها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان