إعلان

''الحرة للتغيير السلمي'': نأمل إلغاء الحظر.. والتركيز على مكافحة الإرهاب

06:30 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تعليقاً على قرار رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، بتقليل ساعات حظر التجول ليبدأ من الساعة الواحدة صباحاً وحتي الخامسة صباحاً بداية من اليوم الخميس، قال عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمي، أنه يأمل إلغاء الحظر نهائيا بسبب تواجد استقرار أمني في البلاد.

وأضاف الشريف خلال تصريح خاص لـ''مصراوي'' أن الحكومة الحالية لابد أن تركز في تفعيل قانون الطوارئ ومكافحة الارهاب بصرامة حتي يعود المستثمرين الي استثماراتهم في البلاد وعودة السائحين، الأمر الذي يشعرهم بالأمان في ظل رفع حالة حظر التجوال نهائيا.

وأوضح أن حظر التجوال لم يؤثر علي العمليات الارهابية، والذي ظهر مؤخراً في حادث كنيسة الوراق، مطالباً الحكومة بضرورة تفعيل دولة القانون وحماية المواطنين .

وأكد المنسق العام، أن أسوء قرار لحكومة الببلاوي هو عدم رفعها للحظر في أيام عيد الأضحى الماضي، والذي أدي الي إفساد فرحة المواطنين، وذلك في ظل تظاهرات محدودة لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

كان قد قرر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، في اجتماعه اليوم الخميس، تقليل ساعات حظر التجوال ليبدأ من الساعة الواحدة صباحاً وحتي الخامسة صباحاً، عدا الجمعة الذي يبدأ فيه حظر التجوال من السابعة مساءً وحتي الخامسة من صباح اليوم التالي، على أن تطبيقه بدءً من اليوم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان