إعلان

التربية والتعليم: طالب يضرب مُدرس ويصيبه بجرح قطعي بالاسكندرية

04:13 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

انتظمت اليوم الأربعاء، الدراسة في جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، عدا محافظة شمال سيناء بإجمالى عدد مدارس ''47520 ''، بحسب تقرير غرفة المراقبة لخاصة بوزارة التربية والتعليم.

وتبين من خلال المتابعة استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية، عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث، ومنها إدارة دمنهور التعليمية، بمحافظة البحيرة، حيث وقع حادث سيارة بموقف دمنهور أصاب عدد من المدرسات المتجهات إلى مركز التدريب الرئيسي لأداء تدريب معلم مساعد.

ونتج عن هذا الحادث وفاة مدرسة لغة انجليزية بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، وإصابة مدرستين بنفس المدرسة، وإصابة مدرسة ثالثة بمدرسة زرقون الابتدائية، وتم نقلهن إلى مستشفى معهد دمنهور الطبي وجاري عمل اللازم لهن.

وفي محافظة الاسكندرية بالتحديد إدارة برج العرب التعليمية، قام طالب بالصف الأول الثانوى بمدرسة برج العرب الثانوية المشتركة بالاعتداء بالضرب على مُدرس سيارات عملي بالمدرسة بآلة حادة وأصابه بجرح قطعي فوق الحاجب وتم نقله إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان