إعلان

الداخلية: الكشف عن هوية منفذي الهجوم على كنيسة الوراق قريبًا

12:08 ص الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمدالحكيم:

وصف اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، مرتكبي حادث إطلاق النار على كنيسة العذراء والملاك بمنطقة الوراق بالجيزة بالجبناء، وأن الهدف منه هو إحداث فتنة بين فصيلي الأمة، مشددًا على أن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا.

وحول جهود الأجهزة الأمنية في ملاحققة الجناة، أكد خلال حواره لبرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الأثنين، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أمر بتشكيل فريق بحث من أمن الجيزة والأمن الوطني والأدلة الجنائية، مشيرا إلى أنه توافرت إليهم بعض المعلومات التي من المقرر أن توصلهم إلى هوية الجناة وملابسات الجريمة التي وقعت بكنيسة العذراء والملاك بالوراق.

وتابع:"تم وضع خطة لتكثيف التواجد الأمني على الكنائس والمساجد على حد سواء، ووزير الداخلية أمر مدراء الأمن بضرورة التنسيق مع الكنائس للاستعداد الأمني أثناء المناسبات".

وأوضح أن الجميع يعلم حجم التحديات الكبيرة التي تواجه مصر بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، مضيفاً أن جهاز الشرطة استطاع فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ثم تطهير قرية دلجا بالمنيا ومن بعدها كرداسة بالجيزة، في ظل كل هذه الظروف العصيبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان