إعلان

''النور'': لم نحدد أجندة للقاء مع آشتون

07:36 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وعبد الله قدري:

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن الحزب لم يحدد أي أجندة خلال اللقاء المرتقب مع كاثرين آشتون، المفوضة العليا للشئون السياسية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

وأضاف طه في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الأربعاء، أن الحزب سيجتمع للاستماع لكل الآراء التي ستطرحها آشتون، بخصوص الوضع الحالي في مصر ومصير خارطة الطريق وما يدور في الدولة بشأن الانتخابات، وغير ذلك من الملفات الموجودة على الساحة السياسية.

وأوضح طه أن الحزب لم يحدد أجندة للقاء لأن آشتون هى من طلب لقاء قيادات النور، وعلى رأسهم يونس مخيون، رئيس الحزب، وأشرف ثابت، عضو الهيئة العليا.

يذكر أن زيارة الممثل الأعلى للسياسية الخارجية بالاتحاد الأوروبي تعد الثالثة لها للقاهرة منذ 30 يونيو، وستلتقي في إطار جولتها في مصر بحزب النور عقب لقائها برئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، ورئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوي ووزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، كما أنها ستلتقي بقيادات بالتحالف الوطني لدعم الشرعية وأعضاء بحزب الحرية والعدالة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان