إعلان

عصام الأمير: البث الأرضي حق للمصريين وجاهزون لمنح الشارة للتلفزيون الغاني

09:40 ص السبت 19 أكتوبر 2013

كتبت - سحر عزام:

أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، اصراره على الحصول على حقوق الاتحاد المادية من قناة الجزيرة، والتي تزيد على حد قوله عن مليار جنيه نظير استغلال قناة الجزيرة لسيارة الإذاعة الخارجية في اعتصام رابعة العدوية لمدة 41 يوما، وتوزيع قناة الجزيرة البث على قنوات فضائية أخرى.

وقال الأمير، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صح النوم'' المذاع على قناة ''التحرير'' مساء أمس الجمعة :''لن نتهاون في حقوقنا ويشرفني ويسعدني أن هذا الأمر أوجع قناة الجزيرة، وحق الشعب المصري بإذن الله وبالقضاء سيعود، وقناة الجزيرة ليس لديها أي حق مادي على التلفزيون المصري، الذي عرض مباراة مصر وغانا بإشارة البث من التلفزيون الغاني''.

وأوضح رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، أن قراره بإذاعة مباراة مصر وغانا على التلفزيون الأرضي جاء استجابة لحق أصيل للمواطن المصري في متابعة فريقه القومي في مباراة مصيرية عبر تلفزيونه الرسمي، لافتا لاستعداد التلفزيون المصري لمنح اشارة البث للشعب الغاني والتلفزيون الغاني في مباراة مصر وغانا القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان