إعلان

''تمرد'': ندعم قرار السيسي بعدم الترشح للرئاسة.. ونتمنى رئيسًا مدنيًا بنفس وطنيته

01:53 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت حركة ''تمرد'' أنها تدعم الفريف أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع، في قراره بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال ''تمرد''، في بيان لها بعنوان (نعم ندعم السيسي) نشر بصفحتها الرسمية على موقع ''فيس بوك'' مساء أمس الاثنين، ''نعم ندعم السيسي فى قراره بعدم الترشح إلى الرئاسة ونقدر له هذا، ونثق في قدرته على قيادة الجيش المصري والتوجه به إلى الطريق الصحيح للحفاظ على مصرنا الحبيبة''.

وأضافت ''نعلم تمامًا أن كل المحاولات التي يطلقها البعض لوضع الفريق السيسي فى مأزق بتوليه رئاسة الجمهورية -نظراً للفشل في محاولات إقناع الرأي العام الدولي أن ما حدث بمصر يوم 30 يونيو هو انقلاب وليس إرادة شعبية انحازت لها القوات المسلحة وساندتها- ما هي إلا محاولات صهيونية هدفها الأول والأخير تدمير جيشنا العظيم، والذي يعتبر آخر جيش في المنطقة العربية بعد تدمير الجيش العراقي والجيش السوري''.

ولفتت ''تمرد'' إلى أنها تعلم أن الشارع المصري بكافة فئاته ومستوياته يؤيد الفريق أول عبد الفتاح السيسي في إدارته للجيش المصري واحترامه لرغبة وإرادة الشارع المصري، على حد قولها.

وأعربت حركة ''تمرد'' عن أملها في أن ''يوفقنا الله عزوجل في اختيار رئيس مدني لمصر وبنفس وطنية الفريق أول عبد الفتاح السيسي''.

وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع قال -في مقابلة نشرتها صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية في بداية أغسطس الماضي- إنه لن يترشح للرئاسة مؤكدا أن أولويته هي ''أن يحيا الشعب المصري بسلام وأن تجرى الانتخابات دون إراقة قطرة دماء مصرية واحدة''.

وكان العقيد أحمد محمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية قال -في مقابلة سابقة مع قناة العربية- إن الفريق السيسي نفى أكثر من مرة نيته الترشح لرئاسة مصر، وأن جمع توقيعات لمطالبته بالترشح هو ''مشاعر شعبية لا يمكن منعها''.

ونفى المتحدث العسكري أيضا أن ترشح القوات المسلحة أحدا بعينه أو تدعمه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان