إعلان

محلب: حل مشكلة مياه الشرب بمنشية ناصر بعد انقطاعها بصفة مستمرة

04:35 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم حل مشكلات مياه الشرب في منطقة ''الزرايب'' بمنشية ناصر، ووصلت المياه النقية إلى مساكن المواطنين، بعد معاناة طويلة على مدى الفترات السابقة.

وأضاف الوزير، خلال زيارته، اليوم السبت، للمنطقة، ترافقه الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة، قائلاً، ''جئنا لأهالي المنطقة منذ شهر تقريبا، بعد أن وردت إلينا عدة شكاوى من انقطاع المياه بصورة مستمرة من أهالي المنطقة، وقمنا  بالمرور على جميع أرجاء المنطقة، والاستماع إلى شكاوى المواطنين، وصارحناهم بالمشكلة، فعلى الرغم من أن المساكن بالمنطقة فى مكان مرتفع بحضن الجبل، وهناك عمارات مخالفة كثيرة تم بناؤها، أثرت على كمية المياه المستهلكة، ولكن كان يجب أن يكون هناك تحرك سريع لحل مشكلات 60 ألف مواطن من أهالينا الذين يعيشون فى هذه المنطقة، كما يجب أن يكون هناك حل علمى مدروس لهذه المشكلة بصورة كاملة''.

وقال المهندس إبراهيم محلب، ''الحمد لله وفينا بالوعود، وجميع العاملين بشركة مياه القاهرة سابقوا الزمن لحل هذه المشكلة، ووصلت المياه النقية لمساكن المواطنين، قبل المهلة التى حددناها لهم، حيث سبق أن أمهلناهم شهرين لحل هذه المشكلة، وتم نهو الأعمال فى 27 يوما''.

وأكد الوزير أنه مستمر في النزول إلى مواقع المشكلات لحلها، وسيذهب إلى أى مكان فى ربوع مصر من أسوان إلى الإسكندرية، ومعه مسئولو الوزارة فى جولات ميدانية، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، وحل مشكلاتهم..وهذه الزيارات الميدانية رسالة إلى جميع مسئولي الوزارة أن خدمة المواطن هى هدفنا الأول والأخير، وليس لدينا وقت لنضيعه فى المكاتب المكيفة، والعمل على مدى الـ24 ساعة هو السبيل الوحيد لتقدم هذا الوطن.

وأضاف محلب، أن الجميع يعلم أن لدينا مشكلات كثيرة، والمواطنون لديهم مطالب أكثر، ولكنى لدى يقين بأن أهالينا فى جميع المحافظات لديهم استعداد لأن يصبروا على الحكومة، حتى تبدأ فى حل مشكلاتهم، وتحقق مطالبهم، وطموحاتهم، ولكن بشرط، أن تتوافر المصداقية، والمصارحة، من المسئول- أى مسئول- ويكون هناك التزام بالوعود.

وطالب وزير الإسكان سكان منطقة الزرايب بمنشية ناصر، بترشيد استهلاك المياه، والالتزام بسداد فواتير الاستهلاك، وذلك حتى تتوافر الخدمات المقدمة لهم بانتظام، مؤكدا أن الدولة تدعم هذا القطاع بالمليارات، ومستمرة فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان