إعلان

بعد غضب العمال..''القابضة للكهرباء'' تعد بصرف باقي المستحقات المتأخرة في نوفمبر

03:36 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

قال المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم السبت، أن الشركة القابضة تعاني عجز في السيولة، مما أضطرها لصرف الحافز علي ثلاث دفعات.

وناشد الدسوقي، خلال تصريحات صحفية له، اليوم السبت، العاملين بقطاع الكهرباء مراعاة الظروف الطارئة التي تواجة الشركات حاليًا بسبب عجز في السيولة المالية، بعد أن قيامت الشركات بتنفيذ مشروعات استثمارية، لرفع أداء الشركات وتوفير إحتياجات المواطنين المتنامية.

وتابع الدسوقي: ''إن العاملين بشركات إنتاج ونقل وتوزيع يبدأون اليوم السبت، صرف الدفعة الثانية من حافز الأداء، على أن يتم صرف الدفعة الثالثة والأخيرة خلال النصف الثانى من نوفبر المقبل''.

كان قد قال أكثم أبو العلا، المستشار الاعلامي لوزارة الكهرباء والطاقة، في تصريح سابق لمصراوي، أن الوزارة قررت صرف 5 أشهر قبل عيد الأضحى، في صورة حوافز للعاملين بالقطاع، وأن وزارة الكهرباء تواجه حاليًا مشاكل في السيولة النقدية، ووعد أكثم العمال بصرف الاربعة أشهر المتبقية بعد أجازه عيد الأضحى المبارك.

وناشد أبو العلا، العاملين بالقطاع علي التعاون من أجل تحقيق الصالح العام.

يذكر أن، العاملين بقطاع الكهرباء، احتجوا بسبب عدم صرف الحوافز بشكل كامل، وأعلن منهم الاضراب عن العمل لحين صرف كامل المستحقات المالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان