إعلان

أبو عيطة: الحكومة أمرت بضخ أموال لتشغل مصانع النسيج المتوقفة

08:55 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أشاد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، بقرار مجلس الوزراء بشأن صرف جميع مستحقات عمال قطاع النسيج، ومستحقات عمال المحلة من الأرباح، وتكليف وزير المالية باستصدار القرار اللازم للتنفيذ فورا وقبل إجازة العيد.

وأضاف الوزير، في تصريحات صحفية له، الجمعة، أن هدف إصدار القرار هو تشغيل المصانع المتوقفة وضخ استثمارات من أجل التشغيل حتى يتمكن العمال من الحصول على أجورهم من عائد انتاجهم، مؤكدا أن هذا مكسب من مكاسب الثورة وهدف أساسي من اشتراكه في هذه الحكومة.

وأشار أبو عيطة إلى أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي، أمر أيضا بضخ أموال إضافية لتشغل المصانع المتوقفة بهذا القطاع بهدف انقاذ صناعة النسيج في مصر، مبينا أنه سبق وتم توقيع اتفاقية بين العمال وحكومة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق تقضي بأن تقوم الحكومة بصرف مرتبات العاملين بقطاع الغزل والنسيج لمده 6 أشهر فقط، على أن يتم ضخ استثمارات بهذا القطاع، لكن الحكومات المتعاقبة تقاعست عن تنفيذ الجزء الخاص بتشغيل المصنع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان