إعلان

بالفيديو.. أحد المنشقين عن الإخوان: الجماعة أتت برعاية أمريكية

11:26 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

كتب – محمد الحكيم:

بعث إسلام الكتاتني، أحد الشباب المنشقين عن جماعة الإخوان المسلمين، التهاني للشعب المصري لقيامه بثورة 30 يونيو المجيدة، مشيراً إلى أنه يقود مبادرة "فكّر وأرجع" الهادفة لإعادة أفراد الجماعة لرشدهم والحفاظ على مصلحة الدولة المصرية ولا علاقة لها بجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف الكتاتني في حواره لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الحياة2"، الثلاثاء، أن هناك أناس من بني جلدتنا يحاولون تعكير صفو نجاح الثورة، ويريدونه مأتم بدلاً من فرح وسرور، موضحاً أن الإخوان المنشقين الذين حضروا لقاء المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني هم خليط ما بين منشقي قبل وبعد 30 يونيو عن الإخوان المسلمين، وأحد الأفراد من كوادر الجماعة الإسلامية السابقين، ومستقلون.

وتابع "أعلنت أثناء حكم الرئيس السابق محمد مرسي ووضع الدستور السابق، بأن مرسي هو مسئول ملف الرئاسة في مكتب الإرشاد، وأن الإخوان أتوا برعاية أمريكية وشرحت وجهة نظري بالكامل، والدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشورى المنحل هو ابن عمي وفي مقام عمي وأشرف به".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان