إعلان

''الأطباء''تؤكد التحقيق مع طبيب الهلال الذي صور أحد النشطاء أثناء غيبوبته

02:12 م الإثنين 07 يناير 2013

القاهرة - (أ ش أ):

نفى الدكتور جمال عبد السلام أمين عام نقابة أطباء مصر، صحة ما نشره أحد المواقع الإخبارية، عن أن الأطباء تنفى التحقيق مع الطبيب المتهم بتصوير عبد الرحمن عز، والذي قال فيه المحرر أنه لم يتم تحويل طبيب الهلال المشكو في حقه بتصوير الناشط عز للتحقيق.
 
وقالت نقابة الأطباء- في بيان لها اليوم الاثنين- "إن تحويل الطبيب للتحقيق جاء بناء على قرار من هيئة مكتب النقابة المنعقدة في يوم الأربعاء الموافق 2 يناير، وجميع الشكاوي تم تحويلها إلى اللجنة بالفعل''.
 
ونفى الدكتور عبد السلام، ما تم نقله على لسانه بالموقع من أنه لم يقم بإحالة الملف إلى لجنة التحقيق، موضحاً أنه قال " إنه لم يباشر التحقيق مع الطبيب أول أمس السبت نظراً لاعتذاره عن عدم حضور اللجنة لظروف طارئة، لكنه في الوقت نفسه أناب الدكتور خالد عمارة عضو لجنة التحقيق ومجلس النقابة في مباشرة أعمال اللجنة في هذا اليوم''.
 
وأوضح عبدالسلام أن طبيب الهلال قد حضر إلى النقابة الخميس الماضي، واجتمع معه بحضور كل من الدكتور خالد عمارة والدكتور يحيى مكية، والدكتور أحمد لطفي والدكتور عبدالله الكريوني أعضاء مجلس النقابة في جلسة غير رسمية شرح فيها الطبيب ملابسات الواقعة، وأكد أعضاء المجلس خلال الجلسة وقوفهم في صف الطبيب ما لم يكن هناك خطأ مهنياً

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان