إعلان

أحمد الفضالي: إقرار الدستور تم في "ليلة غبرة" قسمت مصر

12:56 م الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد أحمد الفضالي، رئيس حزب السلام الديمقراطي والمنسق لتيار الاستقلال المعارض، رفضه الشديد للدستور الذي تم إقراره مؤخرا، قائلا: ''مازلنا معترضين على الدستور فكيف نبدأ الحديث عن قانون الانتخابات''، مضيفا أن غالبية الشعب المصري التي قاطعت الاستفتاء ترفض هذا الدستور الذي تم إقراره في ''ليلة غبرة'' قسمت مصر.

وأضاف الفضالي، خلال لقائه في برنامج ''صباح أون'' على ''قناة أون تي''، اليوم الأثنين، أن تعدد المعارضة في مصر ما بين جبهة الإنقاذ وتيار الاستقلال هو أمر صحي في ضوء وجود تيار ديني قوي يخلط الخطاب الديني بالخطاب السياسي، مشددا على أن الانتخابات التشريعية المقبلة قد لا تجرى إذا قال الشعب كلمته في 25 يناير المقبل من خلال تظاهرات سلمية .

ومن جانبه، استنكر محمد برغش، وكيل مؤسسي ''فلاحين مصر الخضراء'' وأحد المشاركين في تيار الاستقلال الدستور المصري الجديد، خداع الشعب المصري على طريقة بيع ''العتبة الخضراء''، مضيفًا أن الهدف من تأسيس تيار الاستقلال هو خلق حالة من التوازن قبل الانتخابات والتفاهم مع كافة التيارات السياسية التي تستهدف العمل من أجل مصر.

واختتم الإعلامي يوسف الحسيني البرنامج بتوجيه تساؤل للوزير السابق محمد محسوب عن الأموال التي أنفقتها الجمعية التأسيسية طوال فترة عملها قبل إقرار الدستور .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان