إعلان

باخوميوس: لا نسعى إلى الشهرة أو السلطة ولكن خدمة ديننا

01:37 ص الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمنهور- أ ش أ:

قال نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ان الوقت الحالى احوج الى تقبل الاخر ، فنحن لا نسعى الى الشهرة او السلطة ولكن نريد خدمة ديننا ، مشددا على ضرورة الاهتمام بالفقراء والجوعى والمحتاجين لانهم جزءا من رسالتنا التى تؤكد على ضرورة تحقيق العدل .

جاء ذلك خلال احتفالات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد الذى اقيم مساء الأحد، بمطرانية البحيرة بمدينة دمنهور ، بحضور اللواء محمد حبيب مدير امن البحيرة ، واللواء جمال الغمرى سكرتير عام المحافظة نيابة عن محافظ البحيرة الذى لم يحضر لوفاة شقيقه ، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية والمدنية وممثلى الاحزاب وشباب الحركات السياسية .

وأشار باخوميوس أنه رغم الحزن الشديد على الأحداث المؤسفة التى وقعت فى كنيسة '' مصراته '' بدولة ليبيا إلا أننا حرصنا على الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد رغم هذه الأحزان .

وأضاف مطران البحيرة أننا أثرنا على أنفسنا وحرصنا على الاحتفال بعيد الميلاد المجيد رغم الاحداث المؤسفة التى شهدتها كنيسة ليبيا لنعبر عن فرحتنا بالعيد وبتولى البابا '' تواضروس '' مسئولية الكنيسة ، داعيا للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بالتوفيق فيما هو فى صالح الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان