إعلان

بالفيديو.. جيهان منصور بعد حجب صفحتها: لن نصمت..على ضياع ''صباحك يامصر''

03:00 م السبت 05 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد لطفي:

قالت الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، إننا لن نخاف ولن نسكت ولن نغير سياستنا، وسنستمر في قول الحقيقة دائما، واصفة المتسببين في حجب صفحة برنامجها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وصفحتها الرسمية، بـ ''العمل الإجرامي''.

جيهان منصور لن نخاف أو نسكت

شاهد الفيديو

الاعلاميه جيهان منصور

وأضافت منصور، اليوم السبت، أن صفحة البرنامج التي يزيد عدد المشتركين فيها عن 118 ألف و600 شخص، تعرضت للحجب والمنع والقرصنة، من قبل اللجان الإلكترونية التابعة لتيار سياسي معين، وأن الصفحة لم تعد تظهر لرواد الإنترنت ومرتادي الفيس بوك رغم محاولات إعادتها.

وأشارت إلى أنه أمر غير طبيعي بحدث بعد أن تعرض صفحة ''صباحك يا مصر''، وصفحتها الرسمية إلى الاختفاء في ليلة واحدة، أمس الجمعة، دون إبداء أي أسباب أو إنذار من إدارة الفيس بوك، وتزامنا مع حجب صفحة ''ألتراس حمدين صباحي''، والحظر الوقتي الذي تعرضت لها بعض الصفحات الإخبارية والثورية الأخرى.

وأوضحت منصور أن هناك نشاطا مكثفا من قبل اللجان الإلكترونية التي تنهال بالمئات من التعليقات على أي مقال أو شخصية عامة تنتقد آداء الحكومة أو تيارات سياسية معينة، وأن تلك اللجان تقوم بعمل بلاغات مسيئة ضد الصفحات التي تنتقد تلك التيارات، مما يجعل إدارة ''فيس بوك'' تقوم بحجبها.

وأعربت ''منصور''عن حزنها الشديد لضياع مجهود أكثر من عام و3 أشهر، هما عمر صفحة البرنامج، الذي حل في المرتبة الرابعة بإحصائية جوجل لأكثر البرامج التي بحث عنها المصريون خلال عام 2012.

وقالت ساخرة: ''حجب صفحة برنامج صباحك يا مصر هو هدية اللجان الإلكترونية لنا مع بدء العام الجديد، ومع ذلك فلن نخاف ولن نسكت ولن نغير سياسيتنا، وسنظل نقول الحقيقة ولا شئ غيرها، فالأفكار لها أجنحة لا أحد يستطيع أن يمنعها من الطيران، ومهما أغلقتم صفحاتنا أو قطعتم البث الحي عن قناة دريم، سنقول الحقيقة ولا شئ غير الحقيقة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان