إعلان

بالصور.. جمعة ''لم شمل'' أبناء مبارك بدون متظاهرين

06:12 م الجمعة 04 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي ياقوت وشريف أيمن:

تصوير- علاء القصاص:

دعوت حركة ميدان مصطفى محمود، للتجمع اليوم الجمعة بالمهندسين، تحت مسمى ''جمعة لم الشمل''، لدراسة موقف أبناء مبارك، خلال الفترة القادمة ومحاولة لتوحيد كافة مؤيدي مبارك.

بينما ظهر ميدان مصطفي محمود بحركته الطبيعية دون لافتة أو متظاهر في جمعة ''لم الشمل''، وسارت الحالة المرورية بشكل منتظم دون أي عوائق.

وكانت الحركة قد وجهت دعوة مشاركة لكل من، كريم حسين وعاصم أبو الخير، القائمين على صفحة 'أنا آسف يا ريس''، أشهر الصفحات المؤيدة لمبارك على ''الفيسبوك''، وحسن الغندور، منسق حملة الضغط الشعبي لترشيح اللواء عمر سليمان.

وأكد كريم حسين في تصريحات لـ''مصراوي'' أنه لم تصل إليه أي دعوات من قبل حركة ميدان مصطفى محمود، مشيرًا إلى أنه سيكون من أول الحضور اليوم إن وجهت له الدعوة.

ونفي حسين وجود فرقة بين أبناء مبارك، حتى يتم لم شملهم، مؤكدًا أن جميع أبناء مبارك، وأولهم أعضاء ''أنا أسف ياريس'' سيتواجدون بجانب الرئيس السابق حسني مبارك أثناء جلسة النقض يوم 13 يناير.

وأوضح حسن الغندور، أحد أعضاء أبناء مبارك، أنه تلقى دعوة من قبل الحركة، بالأمس، ولكنه لم يتمكن من الحضور اليوم، بسبب سفره، مؤكداً أن ما سيتم الاتفاق عليه من قبل الجميع هو ملتزم به.

ميدان مصطفى محمود
ميدان مصطفى محمود
ميدان مصطفى محمود
ميدان مصطفى محمود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان