إعلان

بالفيديو.. طوني خليفة لـ باسم يوسف: ''الدين خط أحمر''

02:22 ص الجمعة 04 يناير 2013

كتب- حسين البدوي:
انتقد الإعلامي اللبناني طوني خليفة، الطريقة الساخرة التي يتبعها الإعلامي باسم يوسف في تقديم برنامجه ''البرنامج''، قائلا: ''أنا أحترم وأشيد الطائفة الإسلامية، لكن هل الإبداع اليوم أننا نسئ إلى الأديان والمقدسات؟''.

طوني خليفة لـ باسم يوسف: الدين خط أحمر

شاهد الفيديو

طوني خليفة

وأضاف خليفة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، "لا يوجد في الدين حرية تعبير، الدين خط أحمر عند كل الناس، وهذا ليس إبداع، وإنما سموم يبثها أشخاص في عقول المشاهدين، أنا إنسان لا أصلي كل يوم، وعندي 70 ألف خطية، لكن عندي الدين خط أحمر".

يذكر أن طوني خليفة لم يسلم من سهام باسم يوسف، حيث قال يوسف ضمن الجزء الأول من برنامجه "البرنامج" الذي عرض في العام الماضي على شاشة "أون تي في"، إن خليفة هو الوحيد الذي حافظ على مستواه في رمضان الماضي، إذ استفزته الأوضاع السياسية في مصر، فـقدم برنامجا يستفزنا.

طوني خليفة لـ باسم يوسف: الدين خط أحمر 2

شاهد الفيديو

طوني خليفة
وأضاف يوسف بطريقة ساخرة وطريفة: "جرئ كالعادة وصادم كالعادة ومثير كالعادة"، مستعرضا مقاطع من برامج طوني خليفة السابقة التي تضمنت أسئلة محرجة لبعض الفنانات، وأطلق عليها يوسف تسمية "ذكريات حالمة".
ومن ضمن تلك الأسئلة واحد وجهه خليفة للراقصة دينا عن اتهامها بالتسبب بسعار جنسي للشباب المصري، ما جعل باسم يوسف يعلق ساخرا: "أنا مش متأكد من هو لديه سعار جنسي، لكن يوجد قاسم مشترك بين كل برامج طوني خليفة هو هيفاء وهبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان