إعلان

طلاب ''النيل'': ''زويل'' استقبل ''قنديل'' و''أبوالنجا'' بالجامعة وسط حراسة مشددة

12:48 م الخميس 03 يناير 2013

كتبت - راتان جميل:

كشف عدد من طلاب جامعة النيل عن زيارة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، والدكتورة فايزة أبوالنجا وزير التعاون الدولي السابق، للدكتور أحمد زويل بمقر جامعة النيل بالشيخ زايد، صباح اليوم الخميس، وسط تعزيزات أمنية مشددة من قوات الأمن المركزي.

وأعرب الطلاب عن غضبهم بتلك الزيارة التي تأتي بالرغم من الحكم الصادر لصالح طلبة جامعة النيل، بإعادة المبنى الذى تشغله الجامعة والتجهيزات المخصصة له.

وتأتي أيضا تلك الزيارة بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية لطلاب الجامعة، أمام مجلس الوزراء اعتراضًا على عدم تنفيذ الحكم الصادر لصالحهم، والتي تم إلغاءها بمجرد وصول معلومات مؤكدة لهم بتوجه "قنديل" للجامعة.

وقال الطلاب على حساب "@SaveNileU " الذي انشأوه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تم تأجيل وقفة مجلس الوزراء عشان رئيس الوزراء بنفسه رايح لزويل في مبانينا .. ادعمونا أمام مبانينا المغتصبة الأن".

وأضافوا على حسابهم: "الأن زويل داخل مبانينا المغتصبة ومعه فايزة أبوالنجا، الداخلية بدل ما تنفذ حكم المحكمة وتخرج زويل جاية تأمنه، الداخلية بدل ما تنفذ الحكم جاية تحمي زويل؟؟ هل احنا عايشين في غابة؟".

جدير بالذكر أن المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، قد قررت الثلاثاء، إحالة الطعن المقام من الدكتور أحمد زويل، على الحكم الصادر لصالح طلبة جامعة النيل، بإعادة المبنى الذى تشغله الجامعة والتجهيزات المخصصة له، وأنه لا يحق للجامعة سوى استلام مبنى واحد من المباني التي أقامتها وزارة الاتصالات والمعلومات المخصصة للعملية التعليمية على الأرض التي تم استردادها للدولة من المؤسسة المصرية لتطوير التعليم التكنولوجي في 19 فبراير 2011، والتي بلغت مساحتها 127 فدانًا بمدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر لجلسة 15 يناير إلى هيئة مفوضي مجلس الدولة، ونظرها بجلسة 15 يناير المقبل.

طلاب جامعة النيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان