إعلان

وفد أسيوط : ''الشعب بيغلى والاخوان مع دوللى شاهين''

05:35 ص الإثنين 28 يناير 2013

أسيوط - محمد جودة:

أكدت أمانة حزب الوفد بمحافظة اسيوط، أن هناك حالة من العنف غير المبرر والفوضى وغياب كامل للحكومة من الاحداث العنيفة التي تشهدها عدد من المحافظات خلال الأيام الماضية.

وأشار الحزب إلى غياب جماعة الاخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة عن المشهد السياسي، وظهورهم في رعاية حفل غنائي غنت فيه المطربة دوللى شاهين، وهو مايبرهن على عدم الاحساس بالوطن ومتاعبه، وانهم يعيشوا فى جزر منعزلة عن مصر– على حد وصف الحزب - .

وقال عقيل اسماعيل عقيل عضو حزب الوفد بأسيوط، أن مصر تمر بمرحلة خطيرة فى تاريخها، ولابد من تكاتف الجميع لخروج مص من كبوتها.

وأكد ''عقيل'' انه كان من الافضل للحزب الحاكم أن يكون متابعا لخضم الاحداث بدل من رعاية حفلة غنائية لاتعبر عن المأساة التى تعيشها مصر، وكذلك ظهور الرئيس المفاجئ على الشعب واختزاله للازمة فى مدن القناة فى الحل الامنى وفرض حالة الطوارئ ، وكان به الاجدر أن يكون هناك خطوات ملموسة لعلاج الازمة والتخفيف من حدة الاحتقان الموجودة في الشارع المصري.
 
ومن جانبه، أكد محمود معوض نفادى عضو حزب الوفد بأسيوط، أن فرض الرئيس حالة الطوارئ يعد عودة إلى عصر استخدام الحلول الامنية فى مواجهة الازمات، وقد يزيد ذلك الحل الامنى من تعميق الازمة ويزيد من  صعوبة التوصل الى حلول.

واعتبر أن دعوة الرئيس للحوار جاءت متأخرة، بعد أن فقدت مصر الكثير من أبنائها على مرأى ومسمع من الرئيس وحكومته وجماعته التى انشعلت بالتواجد فى حفل غنائى صاخب بحجة تنشيط السياحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان