إعلان

قنديل يستعرض الأوضاع الحالية مع المجموعة الوزارية السياسية

05:47 م الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

عقدت المجموعة الوزارية السياسية بمجلس الوزراء اجتماعا صباح اليوم، برئاسة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، لبحث الأحداث التي أعقبت صدور قرار محكمة جنايات بورسعيد الخاص بإحالة بعض المتهمين في أحداث مذبحة استاد بورسعيد، كما ناقش الإجتماع كافة الأوضاع السياسية والإقتصادية والأمنية وتقارير الوزراء بشأن الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

وقد عبر المجتمعون عن بالغ حزنهم وأسفهم علي الدماء المصرية التي أريقت في هذه الأحداث وقدموا تعازيهم لأسر الشهداء الذين سقطوا برصاص ممن لا يريدون بمصرنا خيرا أو إستقرارا.

وأشار الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، على صفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، الأحد، إلى أن الإجتماع انتهى إلي ضرورة رفع الغطاء السياسي عن المخربين من خلال إدانة كل أشكال العنف التي صاحبت التظاهرات، ودعوة كل القوى السياسية والحزبية إلي إدانتها واللجوء إلي وسائل التعبير السلمي التي كفلها الدستور والقانون، والتأكيد علي إحترام أحكام القضاء واللجوء إلي الطرق التي نظمها القانون للطعن علي هذه الأحكام.

ونقل قنديل إشادة المجموعة السياسية بالدور الذي قام به رجال الشرطة والقوات المسلحة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة خلال الأحداث، وإشادتها بالجهود الشعبية التي ساندتهم.
 
ولفت لرئيس الوزراء إلى أن المجموعة السياسية بمجلس الوزراء أهابت بكافة القوي الوطنية والحزبية للتجاوب مع دعوات الحوار الوطني ومناقشة كافة القضايا التي تهم الوطن والمواطنين دون وضع شروط مسبقة تعرقل تحقيق النتائج المرجوة، وأملها من الجميع إعلاء المصلحة العليا للوطن والمشاركة في صنع مستقبل البلاد وتحقيق أهداف الثورة التي لن تتحقق إلا بمشاركة الجميع.

وشدد قنديل في احتماعه مع المجموعة الوزارية على ضرورة سرعة الإنتهاء من التحقيقات الجارية والكشف عن المسئوليين عن الجرائم التي أرتكبت خلال اليومين الماضيين وكذلك المحرضين عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان