إعلان

السفارة السعودية تُرجِع عدم سفر شيخ الأزهر لازدحام خطوط الطيران

09:35 ص الجمعة 25 يناير 2013

كتب – سامي مجدي:

أرجعت السفارة السعودية بالقاهرة عدم تمكن الخطوط الجوية السعودية من تأمين الأماكن المطلوبة للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ووفد هيئة كبار العلماء المسافرين للمملكة لازدحام الطائرات المتوجهة إلى جدة والمدينة، نظرا للإقبال الشديد على عمرة المولد النبوي.

وقالت السفارة في بيان لها الجمعة إن كبر حجم الوفد المسافر حال ايضا دون سفر الوفد في موعده المقرر.

وأعربت السفارة السعودية بالقاهرة عن تطلعها لتحديد موعد لاحق لزيارة شيخ الأزهر الشريف وهيئة كبار العلماء في الوقت الذي يرونه مناسبا.

وقالت السفارة إن توجيهاتها الخطية للخطوط السعودية في القاهرة كانت تقضي بإصدار تذاكر ب شيخ الأزهر الشريف ووفد هيئة كبار العلماء المسافرين مع فضيلته على الدرجة الأولى على خط القاهرة - جدة - المدينة المنورة - الرياض – القاهرة.

وأضافت أن كافة الترتيبات اللائقة بمكانة فضيلة شيخ الأزهر وهيئة كبار العلماء المسافرين مع فضيلته، قد تم ترتيبها لاستضافتهم في كلٍ من مكة والمدينة المنورة والرياض.

وأكدت السفارة في بيانها ''أن المملكة تهتم دائماً بحسن الضيافة والاحترام والتقدير لكافة ضيوفها في الزيارات الرسمية وغير الرسمية، وتكرمهم بأفضل ما يكون، فما بالنا بعلماء المسلمين وفي مقدمتهم فضيلة العالم الجليل شيخ الأزهر الشريف، والوفد المسافر معه''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان