إعلان

سفارة مصر في باكستان تحتفل بمرور عامين على ثورة 25 يناير

02:51 م الجمعة 25 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إسلام أباد- (أ ش أ):

احتفلت السفارة المصرية في باكستان، الجمعة، بمرور عامين على ثورة 25 يناير، وذلك بحضور نواب زاده مالك عماد، وزير الدولة الباكستاني للشئون الخارجية، إضافة إلى قادة سياسيين من الجانبين المصري والباكستاني.

وبدأ الاحتفال بكلمة ألقاها سعيد هندام، سفير مصر لدى باكستان، حيث أعرب عن سعادته بالذكرى الثانية لأحداث يناير، وقال: ''إن ثورة الشعب المصري تمت بأكثر طريقة عفوية وسلمية، بهدف تحقيق ظروف معيشية اقتصادية واجتماعية أفضل''.

وأضاف السفير المصري في كلمته: ''ندرك أننا لم نصل إلى ما كنا نصبو إليه ونتمناه، ونحن على الطريق لإعادة هيكلة بنيتنا الاقتصادية والسياسية لبناء مستقبلنا على أسس صلبة، ونعلم أن المسيرة إلى تحقيق أهدافنا بحاجة لدأب ومثابرة.''

وحول العلاقات بين مصر وباكستان ، قال هندام: ''على المستوى السياسي، فإن مصر وباكستان تعملان معًا إقليميًا ودوليًا، أكثر من أي وقت مضى، جنبًا إلى جنب مع الدول المعنية، لمكافحة العنف والأعمال الوحشية''.

وأخيرًا أعرب سفير مصر لدى باكستان عن أمله في أن تشهد التجارة الثنائية انطلاقة، مشددًا على ضرورة تعزيز حركة الاستثمار والتكامل الاقتصادي بين البلدين، موضحًا أن حجم التجارة بين البدين ارتفع بنسبة 20% خلال العام المنصرم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان