إعلان

عمرو موسى يعلن مشاركة ''المؤتمر'' في مظاهرات 25 يناير لاستكمال أهاف الثورة

03:00 م الأربعاء 23 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أعلن حزب المؤتمر، برئاسة عمرو موسى عن مشاركته في المظاهرات والوقفات الجماهيرية التي ستخرج يوم 25 يناير القادمة في كل ميادين مصر؛ لاستكمال أهداف الثورة.

وفال الحزب - في بيان له - اليوم الأربعاء، أن الحزب سيشارك لرفع المطالب التي حددتها جبهة الإنقاذ الوطني والتي تأتي في مقدمتها التأكيد على حيوية الثورة واستمرارها، وإنجاز دستور لكل المصريين، القصاص العادل الناجز لشهداء الثورة ومصابيها، منع ما وصفته الجبهة بـ''أخونة الدولة''، انجاز تنمية اقتصادية حقيقية تعتمد على حُسن إدارة الثروات القومية والطاقات البشرية، وتحقيق شعار ''العدالة الاجتماعية'' الذي طال انتظار المصريين له دون جدوى، بالإضافة إلى توفير ضمانات حقيقية لانتخابات حرة ونزيهة تضمن حق الشعب المصري في الاختيار.

وأكد الحزب أن جبهة الإنقاذ ستظل موحدة وستظل الثورة مستمرة، مضيفُا '' أن في العيد الثاني للثورة ورغم كل أسباب الإحباط والصدام والصراع القائم والحالة الاقتصادية المتردية وغياب الإصلاح إلا أن يوم ٢٥ يناير من شأنه أن يطرح الأمل في غد أفضل وفي تحقيق أهداف الثورة. الديمقراطية هي الحل ومحاولات الهيمنة ستؤدي إلى الفشل ومسئولية تقدم مصر هي مسئولية الجميع وليست حكرًا على فصيل واحد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان