إعلان

''مصراوي'' ينشر أسماء المتهمين بالتعدي على قوات الأمن أمام منزل ''قنديل''

12:47 ص الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

حصل مصراوي، على أسماء المتهمين بالاعتداء على قوات الأمن من حملة الماجستير، والدكتوراه أمام منزل هشام قنديل، رئيس الوزراء، بعد فض الاعتصام بالقوة والاعتداء على بعض المعتصمين.
 
وتباشر نيابة الدقي، بمحكمة الجيزة التحقيق معهم، وفيما يلي قائمة بأسماء المقبوض عليهم من المعتصمين: علي محمد رمضان، أحمد حمودة المنسي، محمود عبدالفتاح، أمين خيري، أحمد إسماعيل، محمد الراوي، علاء محمد حسن، مصطفي أحمد، محمود علي، محمد جابر، محمد أحمد الباري، يوسف عبدالباري، محمود ترابيس.

وقال أحد المعتصمين أمام منزل رئيس الوزراء هشام قنديل، ويدعى كريم ملازم، أن المعتصمين كان يؤدون فريضة الصلاة في مقر الاعتصام في ميدان أحمد شوقي بالدقي، وبدأ الأمن بعمل كردون أمني حولهم؛ وأن الأمن قام باستفزاز المعتصمين مما دفعهم للخروج من الاعتصام.
 
كما أكد بأنه كان يوجد بينهم رجال مباحث في زي ملكي، وأن الأمن قام  بالاعتداء عليهم، كما أعتدي الأمن على النساء والفتيات الذين كانا بالاعتصام، وقام بواب رئيس الوزراء بالاستيلاء على الموبايلات وأجهزة الكمبيوتر التي كانت بحوزتهم.
 
يذكر أن تواجدت العشرات من قوات الأمن أمام منزل رئيس الوزراء هشام قنديل، الاثنين، بعد فض اعتصام حملة الماجستير والدكتوراة المطالبين بتعينهم بالقوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان