إعلان

عمرو دراج: زيارة ''الحرية والعدالة'' لقطر جاءت بالتنسيق مع وزارة الخارجية

11:49 ص الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد عمرو دراج، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في حزب الحرية والعدالة، أن كل ما نشر في بوابة الأهرام باللغة الإنجليزية، عن سفره للخارج كممثل لبعثات حزب الحرية والعدالة بدون التنسيق مع السفارات ووزارة الخارجية عار من الصحة، مضيفًا أن زيارات لندن وبراج وزيارة قطر الأخيرة لإلقاء محاضرة عن الدستور المصري الجديد تمت بعلم السفارات والتنسيق معها.

وشدّد دراج، خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''زي الشمس''، المذاع على فضائية ''سي بي سي''، اليوم الأحد، على أن ما تردد عن غضب سفير مصر في قطر من زيارة وفد الحرية والعدالة غير صحيح، مؤكدًا أن السفير المصري بقطر كان على علم كامل بزيارة وفد الحرية والعدالة للدوحة.

وعن الأنباء الواردة عن تعيين عصام العريان، نائب حزب الحرية والعدالة، سفيرا لمصر في تركيا، أكد دراج عدم علمه بهذا الموضوع، منوهًا إلى أن تعيين السفراء أمر يتعلق برئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية، مضيفًا أن هناك أطراف تريد الإيحاء بوجود خلافات بين مؤسسة الرئاسة ووزارة الخارجية.

وأشار ''دراج'' إلى أهمية الاستمرار في جلسات الحوار الوطني، مؤكدًا أن الحوار لا يستهدف الاتفاق على كل شيء وإنما فقط الاتفاق على الأمور الجوهرية، مضيفًا أن تراجع مجلس الشورى عن وضع المرأة في النصف الأعلى من القوائم الانتخابية جاء اتفاقا مع الدستور الجديد الذي يرفض مبدأ التمييز بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان