إعلان

مجتهد أبوظبي: خلية أمنية بالإمارات تخطط لإسقاط مرسي

02:25 م الأحد 20 يناير 2013

كتبت - راتان جميل:

نشر مجتهد أبوظبي، مجموعة تغريدات له على حسابه السري بموقع ''تويتر''، حول اجتماع لخلية أمنية بالإمارات يتزعمها محمد بن زايد ومحمد دحلان وضاحي خلفان والفريق أحمد شفيق، وتهدف إلى إسقاط الرئيس محمد مرسي، مشيرًا إلى تدبير أحداث أعمال عنف قبل وأثناء 25 يناير.

وزعم مجتهد أنه سيتم محاولة تفجير خطوط  نقل الكهرباء الموصلة إلى القاهرة والإسكندرية قبيل 25 يناير عبر عصابات مسلحة في الإسكندرية تتبع صبري نخنوخ، كما سيتم محاولة تعطيل السكك الحديدية من وإلى القاهرة خلال الفترة 22-25 يناير وبدعم مالي و''لوجستي'' إماراتي – خليجي، عبر عصابة ''نخنوخ''، حسب قوله.

وقال صاحب الحساب السري إنه سيتم محاولات اختطاف أجانب في شرم الشيخ والإسكندرية بتوجيه الخلية، ومقايضة الرئيس مرسي بأموال كبيرة يعجز عن توفيرها أو الدخول معهم في حرب مُنهكة، مضيفًا أن خطة الخلية الأمنية لإسقاط مرسي القادمة هي ''محاولة إفشال انتخابات مجلس الشعب''، ولكنهم سيفشلون مرة تلو الأخرى.

وأشار ''مجتهد'' إلى أن الخلية الأمنية تتكون من محمد بن زايد رئيساً، والأمير بندر نائباً، ومحمد دحلان وضاحي خلفان، وأحمد شفيق عضواً، وهناك مستشارين أمنيين أمريكيين لتنقيح خططهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان